E-mail welcome

    شاطر
    avatar
    Isl-islam mahmoud
    جيو صاعد
    جيو صاعد

    ذكر عدد الرسائل : 39
    العمر : 28
    university : Halwan
    تاريخ التسجيل : 09/07/2007

    E-mail welcome

    مُساهمة من طرف Isl-islam mahmoud في 2007-11-07, 1:03 pm

    حل مشكلة فايروس سرقة بريد الهوتميل

    سرقة البريد على الهوتميل



    أنتشرت في الآونة الاخيرة ظاهرة سرقة البريد الالكتروني وخصوصا اذا كان في الهوتميل Hotmail , ان السبب في ذلك ليس لان بريد الهوتميل ضعيف , بل لان مستخدم البريد ضعيف وأهمل رعاية البريد!!

    بما أنني جربت من قبل برامج الهاكرز سأوضح لكم كيف يسرق الهاكرز الايميل وكيف تقوم بحمايته :





    اختراق سيرفر الهوتميل (موقع الهوتميل) والدخول للملفات السرية ومحاولة تشفير الرموز للحصول على الباسوورد .. هذه الطريقة هي أصعب طريقة يستخدمها الهاكرز , وتحتاج لهاكر محترف لأقصى حد!! لأن سيرفر الهوتميل برعاية أكبر شركة ألا وهي مايكروسوفت ... لحسن الحظ لاتوجد اي برامج لهذا اليوم قادرة على اختراق سيرفر الهوتميل وخصوصا ان مايكروسوفت تحاول كشف الثغور الامنية وسدها ... اذا استطاع اي هاكرز اختراق السيرفر (واعتبرها معجزة) فلن يستطيع منعه اي شيء من ان يسرق بريدك او حتى ان يمحيه من الوجود !!




    تجربة أكثر من باسوورد في وقت صغير , وفي يومنا الحالي توجد هذه البرامج في الاسواق والانترنت , تقوم هذه البرامج بتجريب أكثر من باسوورد مسجلين في ملف مفكرة txt , طبعا أعداد هذه الباسوردات تفوق المئات أو حتى الآلآف , للحماية لا تكتب كلمة مشهورة , ضع اسم ليس له أي معنى ولامكان له في قاموس الكلمات !! مثال: Unteasiq

    توقع الباسوورد , هذا من برامج الهاكرز القوية الحديثة .. يتميز بأنه يجرب كل الحروف والاسماء والرموز على باسوورد الضحية ! لكن هذا سيأخذ وقت أطول بكثير جدًا .. للحماية من هذا النوع من الهاكرز عليك بكتابة أطول حد للباسورد بحيث يكون معقد مثال : RsFr$_r33^op@1 لاحظ الحروف الكبيرة والصغيرة والارقام والرموز .. حافظ على ان تكون متفرقة في كل مكان ! ((الحروف الكبيرة تختلف عن الصغيرة))

    تزوير الماسنجر , وأقصد بذلك انه هناك برامج تشبه الماسنجر مشابهة تامة , يقوم الهاكر بإرسال هذا البرنامج إدعاء أنه نسخة جديدة من الماسنجر مثلا , ثم يقوم الضحية بتصديق ذلك ويفتح البرنامج المزور ويكتب ايميله والباسورد لتسجيل الدخول وعندها يرسل الباسوورد والايميل إلى الهاكر الذي اعطاك البرنامج المزور !! للحماية من ذلك لاتحمل أي إصدار للماسنجر إلا اذا كان موجود في موقع الماسنجر الرسمي و MSN , وماكان غيره فهو كذب او تزوير ..

    اختراق الجهاز عن طريق باتش , وهذا النوع لايتم إلا بإرسال ملف باتش , فمثلا لدى الهاكر (سارق الأيميل) برنامج السب سفن المشهور لسرقة الاجهزة والايملات , يقوم ارسال ملف التجسس او الباتش الخاص للسب سفن ويمكنك تشبيه الباتش بالمفتاح لدخول جهاز الضحية , اذا أرسل ملف الباتش للضحية وقام بفتحه سيتمكن الهاكر سرقة ايميله ((اذا كان الايميل مفتوح حاليا عن طريق المسنجر او موقع الهوتميل او كان محفوظ في الجهاز)) و فعل اي شيء في جهازه ايضا !! للحماية من ذلك :

    لاتحفظ أي باسورد لأيميلك في جهازك , كمثلا التسجيل التلقائي في دخولك للمسنجر , التسجيل التلقائي لدخولك موقع الهوتميل .

    دائما قم بتسجيل خروجك Sign Out بعد انتهائك من تصفح رسائلك

    لاتقبل أي ملف من أي شخص غريب سواء كان عن طريق المسنجر مباشرة او عن طريق رسالة مجهولة .. أيضا عليك الحذر بأن اغلب الاشخاص يتنكرون باسم ايميل صديقك مثلا او والدك حتى ! فالأفضل ان تتصل للشخص هاتفيا للتأكد من ذلك!

    حصن جهازك دائما بآخر وأحدث برامج الحماية وافحصه دائما لكشف ملفات الباتش ومسحها

    أيضا ملاحظة :
    1. الباتشات لاتأتي على نوع واحد بل على انواع مختلفة وهدفها واحد هو اختراق جهاز الضحية و سرقة الايميل ..
    2. حال مسح الباتش فبلا شك سوف يفقد الهاكرز التحكم بجهازك ..
    Done by:ISL
    avatar
    abdovolcano
    جيو محترف
    جيو محترف

    ذكر عدد الرسائل : 240
    العمر : 31
    Localisation : alagamy alexandria
    Emploi : undergraduate geochemist
    university : alexandria
    تاريخ التسجيل : 12/09/2007

    رد: E-mail welcome

    مُساهمة من طرف abdovolcano في 2007-11-24, 1:14 am

    شكرا اسلام على المعلومات Very Happy

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-12-10, 2:28 am