منح جامعة الملك عبد الله بالسعودية

    شاطر
    avatar
    GeoMohamad
    Site Admin
    Site Admin

    ذكر عدد الرسائل : 258
    university : helwan
    تاريخ التسجيل : 09/04/2007

    منح جامعة الملك عبد الله بالسعودية

    مُساهمة من طرف GeoMohamad في 2007-10-21, 10:21 pm

    برنامج "منح جامعة الملك عبد للاكتشاف" هو برنامج المنح الدراسية العام للجامعة، وقد صمم ليضمن حصول كل طالبٍ موهوب – مؤهلٍ ومجازٍ للقبول في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية – على الدعم المالي الذي يحتاج إليه أثناء التحاقه بالجامعة. وسيشمل الدعم المقدم للطلاب، ضمن هذه المنحة، الرسوم الدراسية كلها، ومصروفا لنفقات المعيشة، وبرامج تطوير مهني وأخرى للتدريب الصيفي.

    سوف تقدم جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية برنامج "منح جامعة الملك عبد للاكتشاف" لجميع طلابها؛ ويعد هذا مستوى خاصاً من الدعم يرمي إلى جذب الطلاب الموهوبين من المملكة العربية السعودية ومن دول العالم الأخرى على السواء




    وسوف تقدم الجامعة برنامج "منح جامعة الملك عبد للاكتشاف" لجميع طلابها؛ ويعد هذا مستوى خاصاً من الدعم يرمي إلى جذب الطلاب الموهوبين من المملكة العربية السعودية ومن دول العالم الأخرى على السواء. وسيستثنى من هذه القاعدة الطلاب الحاصلون على منح تعليم من القطاع الخاص، إذ ستدفع المؤسسات التي قدمت المنح لهم الرسوم المعتادة للدراسة والإقامة والأكل.
    لاستقطاب الطلاب المتميزين، في المدى القصير، ستتيح الجامعة، خلال عامي 2007م و2008م، الفرصة لطلاب الجامعات، في السنتين الثانية والثالثة، الحصول على منحة جامعة الملك عبد للاكتشاف، والتسجّل سلفاً في الجامعة.
    وبإمكان الطلاب التقدم مباشرة بطلب للحصول على منحة جامعة الملك عبد للاكتشاف، ويمكن أن يرشحهم أحد الأساتذة في مؤسسة التعليم التي ينتمون إليها.
    للمزيد من المعلومات عن برنامج منح جامعة الملك عبد للاكتشاف، الرجاء مراجعة صفحة سؤال وجواب




    _________________

    avatar
    mohamed elzhar
    جيو تحت التمرين
    جيو تحت التمرين

    ذكر عدد الرسائل : 17
    العمر : 31
    Localisation : cairo
    Emploi : geologist
    university : ain shams
    تاريخ التسجيل : 25/09/2007

    رد: منح جامعة الملك عبد الله بالسعودية

    مُساهمة من طرف mohamed elzhar في 2007-10-26, 5:29 am

    thanks 4 u

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-12-10, 2:33 am